القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

الخبير «اسلام عمروالمصري» يوضح معلومات حول اعلانات الفيس بوك ومدي فعاليتها




الخبير «اسلام عمروالمصري» يوضح معلومات حول اعلانات الفيس بوك ومدي فعاليتها

حققت الشبكة الاجتماعية ما يقرب من 27 مليار دولار من عائدات الإعلانات في عام 2016، ارتفاعا من 764 مليون دولار فقط في عام 2009 - بزيادة أكثر من 3400٪ في غضون أقل من عقد من الزمان.

هناك الكثير من الشركات التي تستخدم الفيسبوك للإعلان (وإنفاق بنس واحد جدا للقيام بذلك). ولكن الكثير من الشركات التي تستخدم فيسبوك للإعلان ليست هي نفسها مثل جميع - أو حتى معظم - تلك الشركات التي ترى عائدا إيجابيا على استثماراتها.

وبصرف النظر عن شعبية، ما مدى فعالية الفيسبوك الإعلان حقا؟ عندما يكون كل دولار التسويق التهم ، وهذا السؤال أمر حيوي. ستشهد كل شركة اختلاف في عائدها النهائي استنادا إلى الاستثمار والصناعة وجودة ال الإعلانية وغيرها من المتغيرات. الطريقة الوحيدة المؤكدة لمعرفة عائد الاستثمار الدقيق الذي ستولده إعلانات Facebook لنشاطك التجاري هي تجربتها وحسابها استنادا إلى النتائج.

منذ تأسيسها قبل أكثر من عقد من الزمان، نمت فيسبوك من الجدة على الإنترنت لجامعات آيفي إلى قوة عالمية تؤثر على الحياة اليومية لكل شخص تقريبا في البلاد. وكان الوقود وراء هذا الارتفاع غير المسبوق هو الإعلان.


استراتيجيات حملة فيسبوك الإعلانية لتعزيز عائد الاستثمار الخاص بك

الآن بعد أن أظهرنا لك أن فيسبوك يمكنه بالتأكيد توفير عائد استثمار إيجابي ، لا تزال هناك مسألة صغيرة تتعلق بتخطيط وتنفيذ حملة فعالة. في حين أنك قد تكون مريحة باستخدام الفيسبوك، وبناء حملات الفيسبوك الإعلانية هو شيء مختلف تماما. معظم الشركات تحصل على أنفسهم في ورطة من خلال التقليل من شأن النظام الأساسي والنظام ومن ثم الإفراط في الإنفاق للحصول على النتائج. إعلانات فيسبوك هي في الواقع أكثر منصات الإعلانات تطورا المتاحة حاليا. فقط لأنه يمكن الوصول إليها، لا يعني أنه من السهل استخدامها ... صحيح.

تتبع بشكل صحيح.

المكان الأكثر أهمية للبدء هو مع بيكسل فيسبوك الخاص بك. من خلال تثبيت هذا المقتطف من التعليمات البرمجية على موقعك على الويب ، فإنه يسمح لك باستهداف زوار موقعك على وجه التحديد استنادا إلى تفاعلهم مع علامتك التجارية. على سبيل المثال، إذا كنت تريد استهداف شخص كان على صفحة التسعير أو المعرض أو حتى ملء نموذج جهة اتصال على موقعك على الويب بإعلانات فيسبوك، يمكنك ذلك. ولكن كن حذرا - في حين أن هذا يبدو بسيطا بما فيه الكفاية ، فإن التثبيت المناسب ل Facebook Pixel يلمح إلى الكثير وهو ضروري.

أنشئ إعلانات حول أهدافك.

تتيح لك منصة فيسبوك الإعلانية إنشاء إعلانات استنادا إلى أي من الأهداف المحددة ال 12، ويتم تصنيف كل منها حسب مراحل قمع التسويق الأساسي- الوعي والنظر والتحويل. معرفة أي أولوية لن تسمح لك فقط ببناء إعلاناتك بأفضل تأثير ممكن ، ولكن قياس عائد الاستثمار الخاص بك بدقة أيضا.

استهداف الجماهير على وجه التحديد وبدقة.


يسمح لك فيسبوك باستهداف المستهلكين بدقة ملحوظة ، من خلال إنشاء جماهير مخصصة محددة بمقاييس مثل العمر والجنس والموقع والاهتمامات والمهنة والدخل وغيرها الكثير. ولكن الأمر يذهب إلى أبعد من ذلك بكثير ، يمكن أن تستهدف عملك على أساس السلوكيات. يمكن أن تستهدف MedSpas الأشخاص الذين ليسوا فقط في سن معينة ، ولكن الذين يحبون أسماء العلامات التجارية للحشو الجلدي أو الجماليات الطبية قبل وبعد. يمكن أن تستهدف الفنادق البوتيكية الأشخاص المسافرين إلى منطقتهم، الذين استخدموا تطبيقات السفر خلال الأيام الثلاثين الماضية. ويمكن لشركات التجارة الإلكترونية أن تستهدف على الإطلاق استنادا إلى سلوكيات التسوق التاريخية ، والاستفادةمن c onsumers التي من المرجح أن تكون مشترية لمنتجات العناية بالبشرة استنادا إلى سلوكها الشرائي الفعلي في الماضي. بغض النظر عن ما تروج له أو تبيعه، يمكنك إنشاء جمهور مخصص أو جمهور مخصص يعرض إعلاناتك مباشرة إلى الأشخاص الذين تحتاج إلى رؤيتهم.

كن مبدعا. 

يتم قصف مستخدمي الفيسبوك من قبل الإعلانات 24/7، وليس فقط على وسائل الاعلام الاجتماعية. من المهم أن نتذكر أن الناس ليسوا هناك ليتم بيعها ل، انهم هناك لمشاهدة القطط لطيف، وأطفال أصدقائهم في اللعب المدرسي وربما حتى تحقق على السابقين. من أجل التميز ، ستحتاج إلى تقديم محتوى رائع يستهوي جمهورك حقا. وهذا يعني مذهلة ، نسخة مقتضبة ، صور ملفتة للنظر وإشراك محتوى الفيديو هي المفتاح.

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات

شاهد الآن جميع المباريات مجاناً عبر التيلجرام

شاهدة أهم المباريات بدون إنقطاع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك