} الان Facebook Messenger Rooms ردا على تطبيق zoom

القائمة الرئيسية

الصفحات

الان Facebook Messenger Rooms ردا على تطبيق zoom

الان Facebook Messenger Rooms ردا على تطبيق zoom

الان Facebook Messenger Rooms ردا على تطبيق zoom

إنها اللحظة التي ينتظرها الكثير : فيس بوك سوف يطلق غرف Facebook Messenger.

الفيسبوك، أعلن مارك زوكربيرج في منشور على فيسبوك يوم الخميس أن Messenger Rooms ، رد شبكة وسائل التواصل الاجتماعي على Zoom ، متاح الآن للجميع في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. ستكون ميزة الدردشة المرئية متاحة أيضًا على مستوى العالم "في الأسبوع المقبل".

أعلن Facebook لأول مرة عن الميزة في نهاية أبريل ، لكنه لم يقدم تفاصيل حول موعد توفرها بخلاف "قريبًا". الدعائم لمهندسي Facebook الذين سرقوا بأعقابهم بوضوح لتقديم هذا المنتج في الوقت المناسب.

تعمل غرف Messenger بشكل مماثل لـ Zoom in ، فكل ما تحتاجه هو عنوان URL - وليس حسابًا - للانضمام. يمكنك ربط الغرف بأحداث أو مجموعات ، وإرسالها فقط إلى مجموعة مختارة من الأشخاص ، أو نشرها بحيث يمكن للأصدقاء "التوقف عند" ، à la Houseparty.

بعض المزايا الإضافية لاستخدام الغرف هي أنه يعرض المشاركين في وضع التجانب ، ويمكنه استضافة ما يصل إلى 50 شخصًا ، ولا يوجد حد زمني (حد مكالمات الزووم على الحسابات المجانية هو 40 دقيقة). بالإضافة إلى ذلك ، في بعض البلدان حيث يمثل Facebook الوسيلة الأساسية للاتصال ، يمكن أن يكون منتج الدردشة المرئية الجديد نعمة.

ومع ذلك ، هناك العديد من الأسباب لعدم جعل غرف المراسلة منصة الدردشة المرئية المفضلة لديك. أهمها: إنه منتج تم تصنيعه بواسطة Facebook ، وهي شركة لها سجل خصوصية سيئ السمعة ، مع عمل أساسي لتعلم الكثير عنك من أجل مساعدة الشركات على بيع أشياء لك. يمكنك إلقاء نظرة فاحصة على جميع الأسباب الموجهة للخصوصية التي قد تريد أن تكون متشككًا بها في غرف Messenger هنا.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوى المقال