القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل كروم سيحظر قريبًا أسوأ الإعلانات Google Chrome - تعرف على التفاصيل

جوجل كروم سيحظر قريبًا أسوأ الإعلانات Google Chrome  -  تعرف على التفاصيل
Google-Chrome

قريبا جوجل كروم سيحظر أسوأ الإعلانات Google Chrome 

تقدم Google لمتصفح Chrome التدخل الإعلاني الثقيل الذي يحتاجه حقًا
قد يكون أحد أكثر الأشياء المزعجة حول تصفح الويب قريبًا. يريد Chrome محاربة أسوأ أنواع الإعلانات ، تلك التي تستنزف موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتدور هذه المراوح وتقضي على عمر البطارية.

في منشور مدونة كتبه Marshall Vale ، مدير المنتج في Chrome ، سيحد المتصفح من الموارد التي يمكن للإعلان الصوري استخدامها قبل تفاعل المستخدم مع الإعلان. وعندما يصل الإعلان إلى حده المفروض من قبل Chrome ، سينتقل إطار الإعلان إلى صفحة خطأ ، لإبلاغ المستخدم أن الإعلان قد استخدم الكثير من الموارد.

  • أفضل ملحقات Chrome التي يمكنك تجربتها
  • الآن تحقق من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة

هذا ليس مثل مانع الإعلانات ، ولكنه يعالج أكبر المخالفين ، والذي يجب أن يؤدي إلى أداء أكثر سلاسة عند تصفحك وعمر أطول للبطارية.

فما مدى سوء هذه الإعلانات؟ في البداية ، تستهدف Google "أكثر الإعلانات فظاعة" التي تستخدم 4 ميجابايت من بيانات الشبكة أو 15 ثانية من استخدام وحدة المعالجة المركزية في أي فترة مدتها 30 ثانية. أو يمكن أن يكون 60 ثانية من إجمالي استخدام وحدة المعالجة المركزية.

يقول فريق Chrome أن 0.3٪ فقط من الإعلانات تتجاوز هذا الحد اليوم. ومع ذلك ، تكمن المشكلة في أنها تمثل أكثر من ربع بيانات الشبكة التي تستخدمها الإعلانات و 28٪ من استخدام وحدة المعالجة المركزية للإعلان.

تقول Google إنها ستختبر هذه المعلمات الجديدة على مدار الأشهر العديدة القادمة وستطلق هذا "التدخل" على إصدار مستقر من Chrome قرب نهاية أغسطس. لذا إذا كنت منشئ الإعلانات ، فإن الساعة تدق الآن.

كيفية تجربة تدخل الإعلانات الثقيلة في Chrome الآن


لا تريد الانتظار؟ يمكنك تنشيط هذه الميزة الآن في Chrome ، كما أفاد Mashable. أولاً ، اكتب "chrome: // flags / # enable-heavy-ad-التدخل" في شريط العناوين واضغط على رجوع.

من هناك ، سيتم نقلك إلى صفحة تحتوي على قائمة بأعلام Chrome مع تمييز التدخل الثقيل. انقر فوق المربع حيث تقول الافتراضي وقم بتغييره إلى ممكّن.

أخبرنا إذا جربت ميزة التدخل الإعلاني الثقيل وإذا كانت تجربة التصفح الخاصة بك تتحسن على Chrome في التعليقات.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوى المقال