} WhatsApp يدعم مكالمات الفيديو مع 50 شخصًا عبر غرف Messenger

القائمة الرئيسية

الصفحات

WhatsApp يدعم مكالمات الفيديو مع 50 شخصًا عبر غرف Messenger

 WhatsApp يدعم مكالمات الفيديو مع 50 شخصًا عبر غرف Messenger
 WhatsApp

الان واتساب "WhatsApp" يدعم مكالمات الفيديو مع 50 شخصًا عبر غرف Messenger

منذ تأمين Facebook لـ WhatsApp ، أبقاه منفصلاً دون أي شخص آخر ، على الرغم من تداول البيانات بينهما ، إلا أن الإدارة كانت منفصلة عن السفير ، وهذا سيتغير ، على أي حال بالتأكيد. في الآونة الأخيرة ، اكتشف Facebook مكونًا آخر في تطبيق Errand person يعتبر الغرف التي تسمح بمكالمات الفيديو حتى مع 50 فردًا في وقت واحد ودون الحاجة إلى امتلاك حساب على Facebook لديهم ، وتعتزم المنظمة الآن دمجها بطريقة أو بأخرى مع WhatsApp ، يتعارض تطبيق الزيارة الكبير والأكثر شهرة مع مندوب. 

ظهرت الصور المنسكبة من اختبار WhatsApp على نموذج الويب الخاص بها تمامًا مثل تطبيق Android ، حيث يوجد رمز يمكن من خلاله إجراء المكالمة عن طريق إدارة الغرف. حيث ظهر رمز آخر في عرض الويب لتطبيق WhatsApp من خلال النقر عليه تظهر رسالة منبثقة تخبر العميل أنه سيتم تحويله إلى غرف لإنشاء غرفة نقاش أخرى تختلف عن WhatsApp مع عدد الأعضاء ، ومع ذلك فهي أيضًا غير مختلطة مع ضمان مماثل. 

من الواضح أن المكون لا يزال قيد العمل والاختبار ولا يمكن للجميع الوصول إليه رسميًا حتى الآن ، باستثناء أنه من الذكاء إساءة استخدام شهرة WhatsApp ، التي لديها ملياري عميل لتطوير إدارة الغرف لأولئك الذين يأملون في مكالمة فيديو هائلة ، حيث يدعم WhatsApp نفسه ما يصل إلى 8 أفراد معًا.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوى المقال