القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة سامسونج للهواتف - إصلاح مشكلة البصمات في Galaxy S10 و Note 10

شركة سامسونج للهواتف - إصلاح مشكلة البصمات في Galaxy S10 و Note 10
مستشعر بصمات سامسونج

شركة سامسونج للهواتف - إصلاح مشكلة البصمات في Galaxy S10 و Note 10

شركة سامسونج للهواتف ، يبدو أن Samsung قد أوفت بوعدها وأصدرت تحديثًا يعمل على إصلاح مشكلات بصمات الأصابع على هواتفها الذكية الرئيسية Galaxy S10 و Note 10 ، وفقًا لتقارير رويترز. كما قد يعلم البعض منكم بالفعل ، اكتشف مستخدم Galaxy S10 خللًا سمح بإلغاء قفله بغض النظر عن بصمة الأصابع المسجلة في الجهاز عند استيفاء شروط معينة.

تتأثر كل من سلسلة Galaxy S10 و Note 10 بالمشكلة ولكن فقط عندما تكون شاشات العرض مغطاة بواقي واقٍ من السيليكون. المشكلة هي أنه أثناء ارتداء واقي شاشة سيليكون ، يمكن لأي شخص فتح هذه الهواتف باستخدام أي إصبع.

بعد إصدار المشكلة للصفحة الأولى ، أصدرت Samsung بيانًا يوضح كيف أن مستشعر بصمات الأصابع الموجود في الهاتف قد يتعذر عليه التعرف على بصمة الأصابع المسجلة بدقة. وفقًا لهذا البيان ، فإن الهواتف الذكية Galaxy S10 و Note 10 تعرض بشكل غير صحيح "الأنماط ثلاثية الأبعاد في بعض حالات حماية الشاشة المصنوعة من السيليكون باعتبارها بصمات أصابع للمستخدمين".

كما يمكنك أن تتخيل أن هذه المشكلة تشكل تهديدًا خطيرًا لأولئك الذين يستخدمون هواتفهم للدفع مقابل التسوق ، فقد بدأت العديد من البنوك في حظر هذه الهواتف من عدم السماح للمستخدمين بالدفع معها عبر تطبيقات الأجهزة المحمولة.

أعلنت شركة سامسونج للهواتف "Samsung" اليوم أن تحديث البرنامج يتم الآن نشره على هواتف Galaxy S10 و Note 10 ، والتي يجب أن تعالج المشكلة التي تم الإبلاغ عنها الشهر الماضي.

تأخذ Samsung Electronics أمان المنتجات على محمل الجد وستتأكد من تعزيز الأمان من خلال التحسين المستمر والتحديثات لتحسين وظائف المصادقة البيومترية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال