القائمة الرئيسية

الصفحات

جهاز من شركة ابل يختبر جهاز ايفون 11 برو تحت الماء

iPhone-11-Pro-water-resistance

جهاز من شركة ابل يختبر جهاز ايفون 11 برو تحت الماء

يقوم جهاز من شركة ابل ، باختبار هاتف ابل ايفون 11 برو.  بينما لا تزال تحمل شهادة IP68 المقاومة للماء ، تضاعفت شركة أبل على عمق يمكنك غمر iPhone 11 Pro و Pro Max إلى ، من الانتقال نصف ساعة في 2M ، إلى البقاء على قيد الحياة حتى عمق 4 أمتار (13 قدم).إنه تطبيق لاصق وفير أكثر إحكامًا ، على الرغم من أن هناك شيئًا يخبرنا أن طرازات iPhone السابقة كان يمكن أن تنجو من هذا العمق أيضًا ، بدون ضمان Apple. لا يزال هاتف iPhone 11 المسكين مقيماً لعمق 2 متر ويصرخ بشيء من التمييز.

 أفضل طريقة لاختبار iPhone 11

ما هي أفضل طريقة لاختبار الشهادة (القديمة) الجديدة بدلاً من الحصول على iPhone 11 و 11 Pro في رحلة بدون طيار تحت الماء في غطس أعمق بكثير مما يسمح به ضمان Apple. وهكذا ، تم ربط كلاهما بطائرة بدون طيار ترايدنت وغارقة في خليج مونتيري.
جهاز من شركة ابل يختبر جهاز ايفون 11 برو تحت الماء
ابل ايفون تحت الماء


وغني عن القول ، لقد نجا iPhone 11 Pro من تصنيف Apple البالغ 4 أمتار لمدة 30 دقيقة ، وعملت الأمور بعد ذلك. ومع ذلك ، فإن كيكر هو أن جهاز iPhone 11 قد صنعه أيضًا ، ولم يكن سوى مكبر الصوت أكثر سخونة إلى حد ما من مكبر الصوت في الأخوة الأكثر تكلفة.

ابل ايفون مقاوم للماء

مع الخروج من هذا النمط ، يجب أن نقول أن وضع كل من iPhone لمضاعفة وثلاث أضعاف العمق الذي يصنفهما Apple ليس لضعاف القلب ، لكن Trident فعل ذلك. مفاجأة ، مفاجأة ، iPhone 11 Pro وحتى iPhone 11 تمكنا من العمل حتى بعد قضاء نصف ساعة على ارتفاع 12 مترًا (39 قدمًا) تحت الماء ، ما عدا صوت مكبر الصوت المذكور أعلاه ، وحتى ذلك حدث بعد أيام قليلة عندما جفوا تماما.
كان هناك الأرز المعنية؟ إن التاريخ صامت على ذلك ، ولكن من الواضح ، كما هو الحال مع معظم الهواتف المحمولة المقاومة للمياه ، أن أجهزة iPhone الجديدة يمكنها أن تعيش على أعماق أكبر بكثير مما تم تصنيفها. الضرر طويل الأجل ، على الرغم من، يجب أن نعود إليك على هذا.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوى المقال