القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

سامسونج تطرح اول هاتف قابل للطي - Samsung Galaxy Fold 2

اول هاتف قابل للطي من سامسونج - Samsung Galaxy Fold 2

سامسونج ، كشفت شركة Samsung النقاب عن جهاز Galaxy Fold الأصلي في أواخر شهر فبراير وتأمل في بدء الشحنات في شهر أبريل. لسوء الحظ ، أجبرت مشكلات الأجهزة المتعلقة بعامل الشكل الجديد Samsung على تأخير إصدار الهاتف حتى سبتمبر وقضاء شهور في تحسين تصميمها الحالي. ولكن كما اتضح ، كانت الشركة تعمل أيضًا على جهاز قابل للطي مختلف تمامًا طوال الوقت.
سامسونج تطرح اول هاتف قابل للطي - Samsung Galaxy Fold 2

Galaxy Fold 2 يطوي عموديا ويحل محل الشق مع وجود ثقب

بعد شهور من التسريبات والشائعات ، أظهر العملاق الكوري الجنوبي مفهوم الهواتف الذكية القابل للطي تمامًا في مؤتمر مطوري سامسونج السنوي. لم تكشف الشركة عن اسم الهاتف ، لكن تصميمها يشير إلى أنه ربما يكون منافس موتورولا رازر المشهور منذ فترة طويلة والذي يطلق عليه اسم "بلوم" وغالبًا ما يشار إليه باسم Galaxy Fold 2. تدعي سامسونغ نفسها أن الصور المعروضة في الفيديو هي "للتوضيح أغراض فقط." لا يزال التصميم الفعلي للمنتج "عرضة للتغيير" ، لكن يبدو من غير المحتمل أن تبتعد العلامة التجارية عن التصميم الجديد بالكامل الذي تم تقديمه اليوم. مع أخذ هذا في الاعتبار ، يبدو من المؤكد إلى حد ما في هذه المرحلة أن الجيل الثاني من Galaxy العام المقبل سيستخدم عرضًا طويل القامة مثقوبًا يطوي رأسيًا ، تمامًا مثل هواتف صدفي التقليدية. 

لم يتم بعد الكشف عن أبعاد شاشة OLED ، لكن الشائعات تشير إلى أن سامسونج تدرس إما لوحة بحجم 8.1 بوصة أو شاشة أكثر دقة بحجم 6.7 بوصة والتي سيتم إقرانها بزجاج جديد رقيق للغاية مما سيجعل المنتج ملحوظًا أكثر دواما من الجيل الحالي طية غالاكسي. عند الحديث عن المتانة ، يبدو أن طوي Samsung التالي يتميز بتصميم مفصل محدث يمكنه إبقاء الهاتف مغلقًا بأمان ، ويضمن بقاءه مفتوحًا عند الحاجة ، ويحافظ على زاوية 90 درجة حتى يمكنك استخدام الجزء العلوي والسفلي من الشاشة بشكل منفصل. تقوم شركة سامسونج Samsung بإلغاء تثبيت الأخير في الفيديو أعلاه باستخدام تطبيق الكاميرا.

ليس من الواضح في هذه المرحلة نوع الإعداد للكاميرا الخلفية الذي سيحتوي عليه Galaxy Fold 2 ، لكن الافتقار إلى عثرة الكاميرا على الهاتف الموضح اليوم تشير إلى أن Samsung لم تتخذ قرارًا بعد. ما يبدو أكثر ثقة ، ومع ذلك ، هي المواصفات الداخلية. بعد كل شيء ، سيتم وضع الهاتف القابل للطي في الجيل التالي كمنتج متميز ، وبالتالي ، سيتم تشغيله على الأرجح من خلال شركة Snapdragon 865 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت على الأقل. فيما يتعلق بالبرنامج .

 من المتوقع أن تشحن Samsung المنتج مع تثبيت Android 10 و One UI 2.1 مسبقًا. من المتوقع أن يتم دعم شبكات الجيل الخامس بشكل قياسي ، وكذلك التوافق مع تقنية الشحن السريع 45 واط من سامسونج والتي سيتم دمجها مع بطاريتين منفصلتين. تشير الشائعات إلى أن واحدة من هذه الميزات ستتمتع بقدرة تبلغ 900 مللي أمبير في الساعة بينما لم يتم تحديد حجم الآخر.
سامسونج تطرح اول هاتف قابل للطي - Samsung Galaxy Fold 2

 تاريخ إصدار Samsung Galaxy Fold 2 وتوافره 

بخلاف Galaxy Fold الأصلي الذي يباع في عدد قليل من الأسواق وبكميات محدودة ، من المتوقع أن يكون طراز الجيل الثاني متاحًا في جميع أنحاء العالم ، وينبغي أن يستفيد من معدل إنتاج أعلى. من المتوقع أن يتم الإصدار في أبريل ، مما يعني أن التقديم الرسمي قد يحدث في فبراير ، وسيقوم الهاتف بتخفيض Galaxy Galaxy 1950 دولار بهامش كبير.

سامسونج نفسها تراهن بشدة على الجهاز وتتطلع حاليًا إلى بيع حوالي ستة ملايين هاتف ذكي قابل للطي في العام المقبل ، سيكون الجزء الأكبر منها عبارة عن وحدات Galaxy Fold 2. لا يُعتقد أن الشركة لديها خطط لطراز ثالث قابل للطي في الوقت الحالي ، ولكن يبدو أن هدف سامسونج النهائي يتضمن دمج مجموعتي Galaxy S و Galaxy Note في واحدة وتقديم هواتف ذكية قابلة للطي في أغسطس بدلاً من طرز Galaxy Note.

reaction:
EGYMOON
EGYMOON
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات