القائمة الرئيسية

الصفحات

pixel 4 يمكن أن يكون أغلى بـ 100 دولار من Pixel 3

pixel 4 يمكن أن يكون أغلى بـ 100 دولار من Pixel 3
pixel-4 

pixel 4 يمكن أن يكون أغلى بـ 100 دولار من Pixel 3 

تم تسريب Pixel 4 الأخير بشكل مفصل وواسع النطاق بحيث يمكن أن يغفر لك للتفكير في أن هواتف Google من الجيل التالي رسمية بالفعل. في الواقع ، لا تزال البنايات الرئيسية على بعد يومين من ظهورها الأول ، وتشير أحدث المعلومات إلى أنها ستكون أغلى قليلاً مما كان متوقعًا في البداية.

 يمكن أن يكون Pixel 4 أغلى بـ 100 دولار من Pixel 3

كشف أحد موظفي Best Buy المجهولين الذين تحدثوا مؤخرًا إلى 9To5Google أن وحدات Pixel 4 XL المرتبطة بـ Verizon و Sprint ، تظهر حاليًا في أنظمة متاجر التجزئة عبر الإنترنت مع بطاقة سعر 999.99 دولار. يمكن أن يكون هذا مجرد عنصر نائب مصمم لإخفاء السعر الرسمي حتى إعلان يوم الثلاثاء ، ولكن إذا كان دقيقًا ، فسيجعل الجهاز أغلى هاتف ذكي لـ Google على الإطلاق.

قد يهمك ايضاً :

لم يكن تسعير Pixel 4 الأصغر متوفرًا ، ولكن ممارسات Google السابقة تعني أن النموذج قد يُباع بالتجزئة عند 899.99 دولارًا في الولايات المتحدة. هذا أعلى بكثير من نقطة السعر 829 دولار التي تم تقديرها في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما نشر مصدر موثوق به إيفان بلاس ما يُزعم أنه تسعير سلسلة Pixel 4 في كندا. نقاط السعر المحدثة هذه أعلى أيضًا بشكل كبير مما أشارت إليه الشائعات المبكرة. تمت إعادة بيع Pixel 3 و Pixel 3 XL بسعر 799 دولارًا و 899 دولارًا أمريكيًا عندما تم طرحهما للبيع قبل 12 شهرًا ، وحتى وقت قريب ، كان من المتوقع أن تحافظ شركة الإنترنت العملاقة إلى حد كبير على نقاط السعر المعنية لسلسلة Pixel 4.

كان من شأن هذه الخطوة أن تتيح لشركة Google تقليص أقرب منافسيها بهامش كبير ، وبالتالي زيادة المبيعات وحصتها في السوق في سوق الهواتف الذكية المتميزة للغاية في كل من الولايات المتحدة والعالم. ومع ذلك ، يبدو أن الشركة لديها استراتيجية مبيعات مختلفة في الاعتبار على الرغم من عدم نجاحها على مدى السنوات الثلاث الماضية.

 كيف ستبرر Google ارتفاع الأسعار الضخم؟ 

على الرغم من أنه لم يتم التأكيد رسميًا بعد ، إلا أن تقارير وتسريبات لا حصر لها تدعي أن سلسلة Pixel 4 ستحل محل Snapdragon 845 العام الماضي بأداة Snapdragon 855 الأسرع والأكثر كفاءة والتي يمكن العثور عليها أيضًا داخل Galaxy Note 10 و LG G8 ThinQ و OnePlus 7 طليعة. لأول مرة على الإطلاق ، من المتوقع أن تزود Google أجهزتها الرئيسية بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بدلاً من 4 جيجابايت فقط. ومع ذلك ، على الرغم من التقارير الأولية ، يبدو أن عملاق الإنترنت متمسك بسعة تخزينية 64 جيجابايت وسيقدم بدلاً من ذلك 128 جيجابايت كترقية اختيارية.

تليفون جوجل يحتوى على شكل خارجى انيق

pixel 4 يمكن أن يكون أغلى بـ 100 دولار من Pixel 3

فيما يتعلق بالجانب الخارجي للأشياء ، فإن شاشة Pixel 4 ستحتوي على شاشة بحجم 5.7 بوصة وستختار نسخة XL لوحة بحجم 6.3 بوصة. كلاهما يدعمان معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، ويصاحبهما إطاران جانبيان رفيعان وجبهة كبيرة إلى حد ما تضم الكثير من التكنولوجيا. كالمعتاد ، يضم الإطار العلوي كاميرا صورة شخصية وسماعة في الأذن. ولكن للمساعدة في التمييز بين هواتفها الذكية ، شملت Google أيضًا نظامًا للتعرف على الوجوه ثلاثي الأبعاد وشريحة رادار Project Soli تتيح مجموعة من إيماءات Motion Sense.

يختلف الجزء الخلفي من سلسلة Pixel 4 من Google اختلافًا كبيرًا أيضًا لأنه يتخلى عن بنية الشركة الشهيرة ذات اللونين ويعتمد وحدة كاميرا مربعة أصبحت الآن موطنًا لكاميرات اثنين بما في ذلك جهاز استشعار أولي بقوة 12 ميجابكسل ومصور تليفوتوغرافي 16 ميجابكسل.

سيكون اقتناء أجهزة Pixel من الجيل التالي بمثابة نظام Android 10 مصحوبًا بمساعد الجيل التالي من Google والذي يظهر لأول مرة على Pixel 4. من المفترض أنه سيكون حصريًا في البداية ولكن يجب توفيره في نهاية المطاف على مجموعة من الهواتف الذكية الأخرى ، على الرغم من من المحتمل أن تحد طاقة المعالجة المطلوبة من إمكانية الوصول في البداية.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوى المقال