} نورد vpn - عملاق التشفير وحماية بياناتك الشخصية على الانترنت

القائمة الرئيسية

الصفحات

نورد vpn - عملاق التشفير وحماية بياناتك الشخصية على الانترنت

نورد vpn - عملاق التشفير وحماية بياناتك الشخصية على الانترنت


نورد vpn - عملاق التشفير وحماية بياناتك الشخصية على الانترنت

نورد vpn ، تقوم شبكات VPN بإنشاء نفق آمن ومشفّر بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والخوادم التي وضعها مزودو خدمة VPN حول العالم. تتجاوز هذه الأنفاق مزود خدمة الإنترنت الخاص بك مما يعني أنها يمكن أن توفر وسيلة فعالة للغاية لحماية خصوصيتك على الإنترنت. إذا كانت الشركة التي توفر اتصالك بالإنترنت لا تستطيع رؤية ما تقوم به عبر الإنترنت ، فأنت تعلم أنك في حالة جيدة.
nordvpn لحماية بياناتك الشخصية على الانترنت وتصفح المواقع المحجوبه
هناك العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة المتاحة ونوردفبن تعتبر على نطاق واسع واحدة من الأفضل. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قررنا إلقاء نظرة فاحصة على NordVPN حتى نتمكن من إخبارك ما إذا كان يجب عليك تصديق هذه الضجة.

ميزات نورد vpn الرائدة 

هناك العديد من الأسباب التي قد ترغب في الحفاظ على ما تفعله عبر الإنترنت خاصًا. من الخدمات المصرفية إلى التسوق ، أصبحت التفاصيل الأكثر حميمية متاحة الآن عبر الإنترنت. هذا يجعل الخصوصية والأمان أحد أكبر أسباب اللجوء إلى الشبكات الافتراضية الخاصة.
نورد vpn - عملاق التشفير وحماية بياناتك الشخصية على الانترنت

في هذا الصدد ، تتفوق NordVPN. يقع NordVPN في بنما ، وهو ملتزم للغاية بحماية خصوصية مستخدميه. البيانات محمية بواسطة تشفير AES-256-GCM ومحمية بشكل أكبر من خلال توجيهها عبر شبكة Onion. ميزة أخرى لتعزيز الخصوصية هي خيار حماية بياناتك بشكل مضاعف عن طريق إرسالها عبر شبكتي VPN في آن واحد. لدى NordVPN أيضًا ميزة صارمة لعدم تسجيل الدخول ، مما يعني عدم جمع بيانات المستخدم أو بيانات التعريف من قبل الشركة. وهذا يتجاوز التزامات معظم المنافسين.

خدمة عملاء يمكن الوصول إليها وميزات قوية

بالإضافة إلى الأمان والخصوصية ، يستخدم العديد من الأشخاص الشبكات الخاصة الافتراضية للوصول إلى مواقع الويب المقيدة جغرافيًا. هذا يمكن أن يكون لعدة أسباب. قد يكون الأمر متعلقًا بالعمل أو شيء بسيط مثل الرغبة في مواكبة برامجهم المفضلة أثناء السفر إلى الخارج. يعد الوصول إلى خدمات البث المباشر مثل BBC iPlayer و NBC Sports Gold و Netflix سببًا رئيسيًا آخر لاستخدام الأشخاص لشبكات VPN.
ومع ذلك ، فإن العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) تتعطل ، عندما تضغط على القوة الإلكترونية التي تمارسها الشركات الضخمة مثل تلك المذكورة أعلاه. إما أنهم لا يعملون على الإطلاق أو إذا كانوا يعملون ، فهم لا يقدمون سرعات بسرعة كافية لتدفق مستمر. لا تواجه NordVPN مثل هذه المشكلات. عادة ما تأتي سرعات التنزيل المنتظمة عبر مجموعة عشوائية من خوادم NordVPN ما بين 30 إلى 50 ميجابايت في الثانية مع ارتفاع بعضها ، وأكثر من كافية للتعامل مع تدفق HD و 4 K.
نورد vpn - عملاق التشفير وحماية بياناتك الشخصية على الانترنت

بالطبع ، الخدمة لا تشوبها شائبة ولا تعمل NordVPN في كل مرة. ومع ذلك ، بالنسبة لهذه الحالات ، تقدم NordVPN خدمة دعم عملاء قوية وموثوقة. هناك الكثير من مواد الدعم عبر الإنترنت بالإضافة إلى أدلة لجميع أنواع المهام المتعلقة بـ VPN ، مثل وضع VPN على جهاز التوجيه الخاص بك حتى إلى أدلة لجميع أنواع المهام المتعلقة بـ VPN ، مثل وضع VPN على جهاز التوجيه الخاص بك حتى تتمكن من حماية كل جهاز على الشبكة. علاوة على ذلك ، إذا لم تتمكن من العثور على المساعدة التي تبحث عنها ، فإن NordVPN لديها ميزة الدردشة الحية سريعة الاستجابة للغاية. في اختباراتنا ، كنا نتحدث إلى وكيل في أقل من بضع دقائق وتلقينا تعليمات محددة لمشاكلنا بعد فترة وجيزة.

كذلك يستحق نورد vpn كل هذا العناء

تقدم NordVPN خيارات تسعير متعددة مع أرخص سعر يأتي في حوالي 3.50 دولار في الشهر. ومع ذلك ، يتطلب هذا دفع اشتراك لمدة ثلاث سنوات مقدمًا. إذا كنت تدفع شهريًا ، فسيتم محاسبتك بنحو 11 دولارًا في الشهر. على الرغم من أن NordVPN قد أعلنت مؤخرًا عن تعرضها لخرق للبيانات ، إلا إذا ظهرت المزيد من الإفصاحات الرئيسية ، إلا أنها لا تزال تستحق المال. تضع الميزات الموثوقة شبكة الإنترنت بالكامل في متناول يديك بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

 تحميل برنامج nordvpn للكمبيوتر 


هل اعجبك الموضوع :
author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوى المقال