القائمة الرئيسية

الصفحات

galaxy note 10 سيأتي قريبًا مثل Galaxy Note الأرخص من Samsung

galaxy note 10 سيأتي قريبًا مثل Galaxy Note الأرخص من Samsung
galaxy note 10 

galaxy note 10 سيأتي قريبًا مثل Galaxy Note الأرخص من Samsung

 Galaxy Note 10 و + Note 10  تم الإعلان عنهم قبل شهرين ولكن اتضح أن Samsung لم تفعل مع هذه السلسلة. ذلك لأن الشركة تعمل على طراز ثالث أرخص له الآن اسم - Galaxy Note 10 Lite.

من المحتمل أن هاتف Galaxy Note 10 Lite هو هاتف متوسط المدى

في وقت سابق من هذا العام ، أطلقت Samsung علامتها التجارية "الإلكترونية" لنماذج متميزة أرخص تم تصنيفها كمنافسين مباشرين لأمثال iPhone XR و Huawei P30. في نهاية المطاف ، من المتوقع أن تستمر الشركة الكورية الجنوبية في استخدام لقب العام المقبل مع إطلاق Galaxy S11e ، لكن هذه الخطوة تشير أيضًا إلى أن سامسونج نوت 10 لايت، لن يكون الرائد في الميزانية الذي كان يتوقعه الناس.


بدلاً من ذلك ، يمكن تفسير أحدث المعلومات المتعلقة بالعلامات التجارية ، والتي تأتي مجاملة من SamMobile ، على أنها تأكيد على أن طراز Samsung Note الأرخص من Samsung سيصل ، في الواقع ، إلى هاتف ذكي متوسط المدى. تعني هذه الإستراتيجية أنها قد تكون خلفًا روحيًا لجهاز Galaxy Note 3 Neo الذي تم إطلاقه في أوائل عام 2014 ولكن الأداء الضعيف في السوق. 

galaxy note 10 سيأتي قريبًا مثل Galaxy Note الأرخص من Samsung

يقودنا اسم Galaxy Note 10 Lite أيضًا إلى الاعتقاد بأن هذا الهاتف سيصل في الأشهر القادمة بدلاً من مطلع عام 2020. في البداية ، كان من المتوقع أن يبدأ الجهاز القادم إلى جانب سلسلة Galaxy S11 في فبراير ، ولكن من المحتمل أن ترغب Samsung في الاستفادة من العلامة التجارية سامسونج نوت 10 في حين أنها جديدة.

سيسمح إطلاق الهاتف قبل عيد الميلاد للشركة متعددة الجنسيات التي تتخذ من سيول مقراً لها بزيادة المبيعات في الربع الأخير من العام. بالإضافة إلى ذلك ، ستسمح لسلسلة Galaxy S11 بالتألق من تلقاء نفسها عند وصولها في أوائل عام 2020. بعد كل شيء ، فإن الإعلان عن جهاز يحمل علامة سامسونج نوت 10 إلى جانب العديد من هواتف Galaxy S11 أمر مربك بعض الشيء للمستهلكين.
شاهد ايضا : 

 ماذا سيقدم لك Galaxy Note 10 Lite؟ 

تشير التقارير السابقة إلى إطلاق Galaxy Note 10 Lite في أوروبا ، حيث يبدو أنه سيباع باللون الأسود والأحمر. لا توجد معلومات حول توفر الولايات المتحدة في الوقت الحالي على الرغم من أن الإصدار قد يكون على البطاقات. تركز شركة Samsung عادةً على سوق الهواتف الذكية المتميز في الولايات المتحدة ، لكن ارتباط الهاتف بـ Galaxy Note 10 قد يدفع الشركة إلى إطلاق الجهاز ومحاولة زيادة حصتها في السوق في قطاع النطاق المتوسط.

فيما يتعلق بما سيقدمه الهاتف الذكي ، قد تختار Samsung تزويد Galaxy Note 10 Lite بشريحة Snapdragon قوية من السلسلة 700 مثل Snapdragon 730 أو بديل Snapdragon 600-series مثل Snapdragon 675. وفي كلتا الحالتين يبدو من المحتمل RAM بالإضافة إلى 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

للحفاظ على انخفاض التكاليف ، من المحتمل أن تتخلى Galaxy Note 10 Lite عن شاشة الحافة المنحنية لصالح لوحة مسطحة. يمكن أن يحل أيضًا محل ثقب المثقوب بدرجة كبيرة على الرغم من أن هذا يبدو غير مرجح إلى حد كبير بالنظر إلى أن فتحة العرض المركزية هي مرادفة إلى حد ما لسلسلة سامسونج نوت 10 في الوقت الحالي.
galaxy note 10 سيأتي قريبًا مثل Galaxy Note الأرخص من Samsung

 تستعد Samsung أيضًا لجهاز Galaxy S10 / S11 Lite

إلى جانب هاتف سامسونج نوت 10 الأرخص ، تعمل شركة Samsung على هاتف ذكي آخر متوسط المدى يستند إلى Galaxy S10 أو Galaxy S11 من الجيل التالي. يظل هذا النموذج اللغز في الوقت الحالي ولكنه يفترض أن يتم شحنه مع لقب "Lite" أيضًا.
إذا وصل إلى أوائل عام 2020 إلى جانب طرازات Galaxy S11 المتميزة ، يمكن أن يتنافس Galaxy S11 Lite مباشرة مع أمثال Huawei P40 Lite التي ، على غرار سابقاتها ، ستثبت على الأرجح أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين بميزانيات أكثر تشددًا.
لم يتم تسريب المواصفات والميزات الأخرى ، لكن قد يصل هذا الهاتف باستخدام شريحة Snapdragon 600 أو 700 سلسلة أحدث من تلك المستخدمة في طراز Galaxy Note 10 Lite. بصرف النظر عن هذا ، من المحتمل أن يكون عامل التمييز الأساسي هو عدم وجود دعم S Pen.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوى المقال