القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج افاست للفيروسات كل ماتريد معرفته عن افاست انتى فيرس Avast 2019



برنامج افاست للفيروسات كل ماتريد معرفته عن افاست انتى فيرس Avast 2019

برنامج افاست للفيروسات ، يمكن أن يكون الاتصال بالإنترنت في عام 2019 عملاً خطيرًا. مع وجود تهديدات حديثة ضخمة جديدة مثل انفجار رانسومواري على الساحة في السنوات القليلة الماضية ، أصبح نشر حل مكافحة فيروسات أكثر أهمية من أي وقت مضى على جميع الأجهزة التي تستخدمها للاتصال بالإنترنت. حتى إذا كانت التهديدات الكبيرة يمكن أن تشعر بأنها منفصلة بعض الشيء عن استخدامك الشخصي للويب ، إلا أن التهديدات القياسية مثل البرامج الدعائية أكثر انتشارًا من أي وقت مضى ، وهي على الأقل مزعجة للغاية وفي أسوأ حالاتها على نحو خطير.

لهذا السبب ، ننظر اليوم إلى Avast 2019. نود أن نقدم لك فكرة موثوقة حول ما يمكن توقعه من الإصدار الأخير من مجموعة مكافحة الفيروسات Avast. هل يمكن لأفاست حمايتك في عالم اليوم؟

الاكثر تنزيلاً :

 ما إصدار Avast المناسب لك؟ 

برنامج افاست للفيروسات كل ماتريد معرفته عن افاست انتى فيرس Avast 2019

مضاد الفيروسات أفاست يأتي في ثلاثة إصدارات. هناك نسخة مجانية من Avast ، الإصدار Premium ، والإصدار Ultimate. تبلغ التكاليف المتميزة 69.99 دولارًا ، بينما تبلغ التكاليف النهائية 99.99 دولارًا ، وكلاهما يأتي مع الكثير من الأجراس والصفارات الإضافية مقارنة بالإصدار المجاني للعظام. تشمل الإضافات التي يمكن أن تتوقعها في الإصدار Premium ميزات مثل Sandbox لتشغيل التطبيقات المشبوهة ، وحماية جدار الحماية المتقدمة ، وإزالة تشويش كاميرا الويب ، وفلتر البريد العشوائي الوارد ، ومرشح هجمات التصيد الاحتيالي. مع Ultimate ، يمكنك الحصول على كل ذلك وأكثر بما في ذلك VPN ، ومرافق تنظيف القرص المتقدمة ، وحامي Avast’s Premium Password ، الذي ينبهك كلما تسربت كلمات مرورك.

إذا دفعت مبلغًا يتراوح بين 70 دولارًا أو 100 دولارًا مقابل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك ، فقد بدا لك هذا قليلًا ، فستسعدك معرفة أن الإصدار المجاني من Avast لا يزال يقدم مجموعة رائعة من الأدوات للحفاظ على أمانك على الإنترنت. ستحظر أي فيروسات وبرامج ضارة تمامًا كما ستحميها إصدارات Premium و Ultimate وستحميك أيضًا من نقاط الضعف في أمان Wi-Fi. ومن المثير للاهتمام أن الإصدار المجاني يوفر لك أيضًا مدير كلمات مرور ، وهو جزء أساسي من مجموعة أدوات في ترسانة الأمان عبر الإنترنت الحديثة لأي شخص.

 هل يجب عليك تحميل برامج مكافحة الفيروسات Avast؟ 

تقدم النسخة المجانية عرضًا مثيرًا للاهتمام لجميع الأفراد الواعيين بالأمان. الشيء الوحيد المفقود في الواقع ، هو دعم متعدد الأجهزة. نظرًا لأن معظمنا يتصل بالإنترنت باستخدام أجهزة متعددة هذه الأيام ، فمن المهم الحفاظ عليها جميعًا محمية. هذا صحيح بشكل خاص مع مدير كلمات المرور الشهير الذي يأتي مع النسخة المجانية. يلزمك ربط قبو كلمة المرور الخاص بك عبر جميع أجهزتك ، وإلا فستقوم بكتابة كلمات المرور الخاصة بك يدويًا أو حتى إرسالها من جهاز إلى آخر ، وربما باستخدام تقنيات المراسلة غير الآمنة. يمكنك الحصول على هذا باستخدام Avast Premium ، ولكن ستحتاج إلى شراء اشتراك خاص متعدد الأجهزة. هذا يكلف 89.99 دولارًا ويمكن أن يغطي 10 10 أجهزة ، والتي يمكنك أيضًا حماية أفراد العائلة أيضًا.
برنامج افاست للفيروسات كل ماتريد معرفته عن افاست انتى فيرس Avast 2019

هناك حجة متزايدة مفادها أنك لست بحاجة فعلاً إلى الدفع مقابل برنامج مكافحة الفيروسات هذه الأيام. يقدم Windows Defender عرضًا قويًا لمكافحة الفيروسات لمنافسة Avast Free ، وتوفر متصفحات الويب الحالية بعض الحماية بمستوى متميز كميزة قياسية. تعمل Google على سبيل المثال على إنشاء ميزة حماية بكلمة مرور في Chrome لإعلامك في أي وقت يتم فيه اختراق إحدى كلمات المرور الخاصة بك. ومع ذلك ، ما زال من المبكر بعض الشيء أن تدير ظهورك لبرامج متخصصة في مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة.

في نهاية اليوم ، إذا كنت قلقًا بشأن سلامتك عبر الإنترنت ، فقد يكون من الجيد تنزيل الإصدار المجاني من Avast. ومع ذلك ، فهناك الكثير من الأمان على الإنترنت ، أكثر من القدرة على البحث عن الإصابات. هذه هي الحالة التي تستحقها عروض Avast Premium و Ultimate ، إذا كنت تبحث عن أقصى درجات الأمان وتريد إدارة سلامتك من لوحة تحكم آمنة واحدة.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوى المقال