apple iphone 11 مراجعه واستعراض ابل اي فون 11

apple iphone 11 مراجعه واستعراض ابل اي فون 11
    apple iphone 11 مراجعه واستعراض ابل اي فون 11
    ايفون ابل

    apple iphone 11 مراجعه واستعراض ابل اي فون 11

       apple iphone 11  الجديد من Apple هو ، لجميع الأغراض والأغراض ، جهاز iPhone XR على المنشطات. إنه يكرر الصيغة البسيطة التي جعلت iPhone XR يتمتع بشعبية كبيرة - وهو ما يوفر أداءً رائعًا في الوقت الذي يتم فيه الدخول إلى نظام Apple البيئي. كما أنه أسرع وأكثر ألوانًا ومجهز بإعداد كاميرا مزدوجة متعدد الاستخدامات. لكن هل كل هذا يجعل جهاز iPhone 11 مثبّتاً؟

    إذا كنت قادمًا من جهاز iPhone XR ، فسوف تشعر أنك في منزلك. بصرف النظر عن وحدة الكاميرا المعاد تصميمها وخيارات الألوان الجديدة ، فإن iPhone 11 و XR الجديدان من العام الماضي متطابقان بشكل أساسي من حيث التصميم. أنا حقا أحفر وظائف الطلاء الباستيل الجديدة الأكثر دهاء ، وخاصة تلك الأرجواني والأخضر. تشبه الكاميرا الموجودة في الخلف إلى حد بعيد تلك الموجودة في iPhone 11 Pro و Pro Max من حيث الحجم والشكل وهي ميزة تصميم مميزة جدًا لـ iPhone 11.

    ميزات apple iphone 11  

    من الميزات التي تم التغاضي عنها إلى حد ما ، معدل مقاومة الماء المحسّن على iPhone 11. أصبح الهاتف حاليًا معتمدًا على IP68. للأفضل أو للأسوأ ، فإن iPhone 11 قوي تمامًا مثل iPhone XR. لا يزال هذا الجهاز الضخم ليس خفيفًا ولا مضغوطًا. أنا معتاد على الهواتف الكبيرة ، لكن خلال الفترة التي أمضيتها مع iPhone 11 ، كنت بالتأكيد أتفهم حجمها وأتمنى الحصول على iPhone مضغوط بدرجة أكبر.

    الشاشه

    تشبه شاشة iPhone 11 إلى حد كبير تلك الموجودة على جهاز iPhone XR: حيث تحصل على شاشة Liquid Retina مقاس 6.1 بوصة نفسها بدقة 828 × 1792 بكسل ، مع كل الميزات الجيدة والسيئة التي تأتي. تكون الشاشة دقيقة جدًا وتحتوي على مستويات سطوع دنيا وأقصى حدًا ، ناهيك عن أنها تعرض ألوانًا عريضة P3 وتدعم تقنية TrueTone من Apple. لكن … في رأيي ، فإنه يترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، وأنا لا أتحدث فقط عن قراره المتواضع نسبيًا.

    لا يمكن أن يتوافق هذا العرض ببساطة مع مستويات التباين وحيوية لوحة OLED. كما أنه ينتج طمس حركة طفيف ، حيث تعرض شاشات LCD الأخرى عادة. قد يكون الأمر أنا فقط ، لكنني أشعر أن الشاشة هي أضعف جوانب هذا الهاتف. يبدو ببساطة لطيفًا ، وعلى الرغم من أنني لا أكره ذلك ، فإنني بالتأكيد سأقدر عرض OLED بدلاً منه.

    على الورق ، فإن iPhone 11 هو بالتأكيد فائز. إنه يأتي مع نفس شريحة A13 Bionic التي تعمل على تشغيل iPhone 11 Pro و Pro Max ، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجا بايت (تحسن على ذاكرة XR 3GB). يمكنك الحصول على سعة تخزينية تبلغ 64 جيجابايت في الإصدار الأساسي ، لكن iPhone 11 يأتي أيضًا في مساحة تخزين 128 و 256 جيجابايت.

    وصف هاتف iPhone 11 

    هاتف iPhone 11 هو هاتف جذاب للغاية. لم يكن لدي أي مشاكل مع الأداء العام للجهاز. ومع ذلك ، على الرغم من التحسينات التي طرأت على الأجهزة ، لا يمكنني حقًا أن أقول إن هناك فرقًا ملموسًا مقارنةً بـ iPhone XR - كلا الهاتفين سريعان للغاية ، وعلى الرغم من أن iPhone 11 الجديد يمكنه حمل أكثر من تطبيقين في ذاكرته ، لا تشعر بالسرعة الساحقة من جهاز iPhone XR. هذه ليست مشكلة بالفعل في اعتبار أن iPhone XR كان بالفعل هاتفًا سريعًا للغاية.

    وغني عن القول ، أن نظام التشغيل iOS 13 على جهاز iPhone 11 سيشعر بمألوف لدى مستخدمي نظام التشغيل iOS منذ فترة طويلة. واحدة من أهم ميزاتها هي وضع Dark Mode الذي يستبدل عناصر واجهة المستخدم البيضاء بعناصر داكنة لتقليل إجهاد العين. يحفظ هذا أيضًا البطارية على أجهزة iPhone مع شاشات OLED ، ولكن نظرًا لأن iPhone 11 يحتوي على شاشة LCD واحدة ، فهذه الميزة غير موجودة. وأنا شخصياً ، لست من المعجبين بكيفية ظهور المظاهر الداكنة على شاشات LCD التي لا تكون سوداء تمامًا أبدًا.

    يعد Face ID أفضل على iPhone 11 - إنه أسرع ولديه مجال رؤية أوسع. بالكاد واجهت أي مشاكل مع Face ID. في الواقع ، أحب كم هو موثوق وسريع. إنه أكثر سهولة وسهولة الاستخدام من الوظائف الحيوية الأخرى مثل الماسحات الضوئية لبصمات الأصابع الموجودة في الشاشة. أشعر بالفضول لمعرفة كيف يمكن مقارنته بميزة فتح الوجه للجيل التالي على Pixel 4 القادمة.

     apple iphone 11 يحتوى على كاميرا فائقة الجوده

    تعد الكاميرا ذات الزاوية العريضة أكثر الميزات الجديدة إثارة للاهتمام على iPhone 11. لدي جهاز استشعار بدقة 12 ميجابكسل وفتحة F2.4 ، في حين يأتي مطلق النار الرئيسي 12 ميجابكسل مع عدسة F1.8. الكاميرا الرئيسية فقط بها OIS ، لكن الزاوية الواسعة جدًا لا تحتاج إلى كاميرا واحدة.

    شهدت واجهة الكاميرا بعض التغييرات كنتيجة لإضافة الكاميرا فائقة الزاوية وزاوية الوضع الليلي الجديدة. في السابق ، كان لدى iPhones أزرار متعددة في الجزء العلوي من تطبيق الكاميرا ، مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى مؤقت الكاميرا والفلاتر المختلفة وتبديل الفلاش والمزيد. الآن ، يمكنك فقط الحصول على أزرار للفلاش والصور المباشرة ، مع وضع جميع الآخرين في صينية قابلة للتمرير السريع. هناك تغيير آخر وهو أنه أثناء التقاط الصور باستخدام العدسة الرئيسية ، تمنحك الأشرطة الشفافة الموجودة على الجانب معاينة تقريبية لمقدار المشهد الذي ستتمكن من تركيبه في الإطار إذا قمت بالتبديل إلى العدسة فائقة الزاوية.

     جودة الصورة 


    تمامًا كما هو الحال مع أي جهاز iPhone آخر ، يوفر iPhone 11 جودة صورة ثابتة حقًا. الصور تتعرض بشكل جيد ومع تفاصيل كافية. الألوان هي عادةً iPhone-ish - واقعية وليست نابضة بالحياة ، وتميل بالتأكيد نحو الطيف الأكثر دفئًا ، وهي سمة مميزة لكاميرا iPhone.

    تعد الكاميرا ذات الزاوية الواسعة الجديدة إضافة جديدة رائعة إلى iPhone. في رأيي المتواضع ، يبدو الأمر أكثر تنوعًا من العدسة المقربة 2X العادية. إنه قادر على تركيب المزيد من المشهد في إطار واحد بحيث يصبح بسهولة ميزة iPhone 11 المفضلة الجديدة ، لا شيء على الإطلاق. بالطبع ، يمكن ملاحظة بعض التشويه في زوايا الإطار ، لكن هذا أمر طبيعي بالنسبة للعدسات ذات الزاوية الواسعة. الجانب السلبي الوحيد للكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية هنا هو أنه لا يدعم الوضع الليلي الجديد حقًا. هذا عار ، حيث إن قدرات الإضاءة المنخفضة متوسطة في أحسن الأحوال.

     الوضع الليلي والصور المنخفضة الإضاءة

    عندما ينخفض الضوء ، سيمكّن iPhone 11 تلقائيًا وضعه الليلي الجديد ، والذي يستغرق فترة أطول قليلاً لالتقاط صورة أكثر إشراقًا في الإضاءة المنخفضة. عادةً ، قد يستغرق الوضع الليلي Night بين 2 و 3 ثوانٍ ، لكن إذا وضعت iPhone على حامل ثلاثي الأرجل أو دعمته ضد كائن غير منقول ، فسيكون قادرًا على التقاط فترات أطول من عرض الليلي سكيب.


    تابعنا على الفيس بوك

    إرسال تعليق