} الميزة الغير معروفه في iPhone 11 الجديد

القائمة الرئيسية

الصفحات

الميزة الغير معروفه في iPhone 11 الجديد

  الميزة  الغير معروفه في iPhone 11 الجديد
  الميزة  الغير معروفه في iPhone 11 الجديد

  الميزة  الغير معروفه في iPhone 11 الجديد


في وقت سابق من هذا العام ، كشف أشخاص مطلعون على خطط آبل iPhone أن طراز الجيل الجديد سيأتي مع دعم الشحن اللاسلكي الثنائي ، وهو الأمر الذي كان منطقيًا تمامًا في هذه المرحلة نظرًا لأن أجهزة Android التي تمتلك بالفعل هذه القدرات.

 يسمح الشحن اللاسلكي الثنائي أو الشحن اللاسلكي العكسي للهاتف الذكي بالعمل كبنك طاقة وشحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا. في حالة iPhone 11 ، مثل هذه الميزة كانت ستجعل من الممكن إعادة شحن Apple Watch أو AirPods أثناء التنقل دون الحاجة إلى شاحن تقليدي. ومع ذلك ، فإن الشحن اللاسلكي الثنائي مفقود من iPhone 11 على الرغم من التكهنات السابقة ، مع Apple لا يقول كلمة واحدة عن ذلك خلال حدث إطلاق 10 سبتمبر.

 كان هذا مفاجئًا بعض الشيء ، لكن الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو الدليل على أن الشحن اللاسلكي الثنائي قد تم تنفيذه بالفعل على iPhone 11 ، فقط أنه لم يتم تمكينه. أعطى هذا أملاً في أن تقوم Apple بتنشيط الميزة في وقت واحد في المستقبل بتحديث iOS. 

تقارير متناقضة أثناء حدوث هبوط سريع ، عثر iFixit أيضًا على دليل على أن بعض الأعمال في هذا المجال قد تمت بالفعل على iPhone 11. "مع تشغيل الهاتف ، قطعنا موصل البطارية السفلي وظل الهاتف قيد التشغيل وشحنه عبر Lightning الميناء ، ولكن ليس على الشحن اللاسلكي. يبدو أن هذا الرابط الإضافي هو خط مباشر إلى ملف الشحن اللاسلكي ، والذي قد يكون ميزة مهمة للشحن الثنائي! "يقول iFixit. "ما هو أكثر من ذلك ، عندما قمنا بإعادة توصيل الكبل ، أظهر الهاتف تحذيرًا مؤقتًا لدرجة الحرارة قبل أن يعود إلى الوضع الطبيعي.

 نشك في أنه فقد الاتصال بمستشعر درجة حرارة البطارية المهم وأغلق نفسه ؛ هذا يبدو إلى حد كبير مثل ميزة إدارة الحرارة لشحن اللاسلكي العكسي بالنسبة إلينا. "ومع ذلك ، يقول Rene Ritchie من iMore أن الشحن اللاسلكي العكسي لم يكن أبدًا ميزة أرادت Apple إحضارها إلى iPhone 11. لذا لا ، لا توجد أجهزة تصنعها يحدث هذا ولن يتم تنشيطه بواسطة تحديث iOS. "من المفهوم أن الشحن التعريفي الثنائي لم يتم سحبه من أجهزة iPhone 11.

 لم يكن من المقرر إنتاجه مطلقًا ولم يكن هناك أي شيء يمكن تمكينه لاحقًا. (سيكون من الغباء أيضًا شحنه دون دعم ووتش ...) "نشره. وفي الوقت نفسه ، ظلت شركة آبل مشدودة تمامًا على مثل هذه القدرات لجهاز iPhone.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوى المقال