القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميًا إطلاق أسرع إنترنت في العالم هذا الاسبوع

رسميًا إطلاق أسرع إنترنت في العالم هذا الاسبوع

رسميًا إطلاق أسرع إنترنت في العالم هذا الاسبوع


ينتظر العالم حدثًا كبيرًا في نهاية هذا الأسبوع ، والذي سيشهد الإطلاق الرسمي لأسرع شبكة إنترنت في العالم «Wi-Fi».
قال تقرير جديد إن Wi-Fi Alliance ، المنظمة التي تشرف على تطوير شبكة «Wi-Fi» ، ستطلق رسميًا هذا الأسبوع ، شبكة «Wi-Fi 6» الأسرع على الإطلاق في العالم ، مما يعني أن شركات التكنولوجيا ستتمكن قريبًا من الإعلان عن دعمها لشبكة «Wi-Fi 6» في منتجها التالي.

 تتضمن أسرع شبكة لاسلكية مجموعة من التقنيات الجديدة التي تجمع بين لجعل شبكة Wi-Fi أكثر كفاءة ، خاصةً بسبب عدد الأجهزة التي نمتلكها جميعًا هذه الأيام فاي في وقت واحد. وفقًا للتقرير ، ستزيد «WiFi 6» من السرعات داخل الشبكة المزدحمة ، بالإضافة إلى زيادة الحد الأقصى للسرعة النظرية من 3.5 جيجابايت في الثانية إلى 9.6 جيجابايت في الثانية.

 بالإضافة إلى السرعة العالية ، تشتمل Wi-Fi 6 على تحسن كبير في الأمان ، وعلى الرغم من الإعلان عن الإطلاق الرسمي لل Wi-Fi 6

ستعمل Wi-Fi 6 على زيادة السرعات داخل الشبكة المزدحمة وزيادة السرعة النظرية القصوى من 3.5 جيجابت في الثانية إلى 9.6 جيجابت في الثانية. يحتوي Wi-Fi 6 على مجموعة من الأدوات التي تتيح تشغيل أسرع والمزيد من البيانات في وقت واحد.

 يحتوي Wi-Fi 6 على مجموعة من الأدوات التي تتيح تشغيل أسرع والمزيد من البيانات في وقت واحد. تشمل Wi-Fi 6 ، إلى جانب السرعة العالية ، تحسنا ملحوظا في الأمن ، وعلى الرغم من الإعلان عن الإطلاق الرسمي لل Wi-Fi 6 ، إلا أن العديد من عمالقة التكنولوجيا بدأوا بالفعل في دعم أحدث أجهزتهم لهذه التكنولوجيا منذ عدة أشهر. كن مستعدًا لتلقي ميزات وتقنيات جديدة بمجرد وصول «WiFi 6» الرسمي.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوى المقال