القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

وفاة شقيقة المطربة المصرية الشعبية أمينة بأزمة قلبية حادة

وفاة شقيقة المطربة المصرية الشعبية أمينة بأزمة قلبية حادة

وفاة شقيقة المطربة المصرية الشعبية أمينة بأزمة قلبية حادة

- أمينة كانت تتواجد في السعودية لإحياء حفلين غنائيين وعادت على الفور إلى القاهرة عقب سماعها نبأ الوفاة

توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين في العاصمة المصرية القاهرة عزة الفخراني شقيقة المطربة الشعبية المصرية أمينة، إثر أزمة قلبية حادة وتم تشييع جثمان الفقيدة عقب صلاة ظهر اليوم بمقابر العائلة من أحد مساجد منطقة كرموز في محافظة الإسكندرية.
خبر الوفاة أعلنه رسمياً سامح علي، مدير أعمال المطربة أمينة، وأكد أنها ستتلقى العزاء يوم غد الثلاثاء في مسجد الحامدية الشاذلية بالقاهرة عقب عودة الأسرة من الإسكندرية.
وذكر علي انه عقب سماعها نبأ الوفاة غادرت أمينة السعودية على الفور عائدة إلى القاهرة للحاق بالجنازة صباح اليوم حيث كانت تتواجد في المملكة لإحياء حفلين غنائيين ضمن فعاليات "مهرجان الطائف"، كما قدمت حفلاً آخراً في مهرجان "Jeddah World Fest"،على المسرح الروماني بواجهة جدة البحرية، وبمشاركة المطرب العراقي محمد السالم.
وأشار إلي أن الفقيدة لم تكن شقيقة أمينة فحسب وإنما بمثابة والدتها، حيث تولت رعايتها لفترة طويلة من حياتها.
ونشرت أمينة على حسابها بإنستغرام صورة كتبت فيها: "أختي نور عيني.. عمري كله.. أمي وأبويا ماتوا النهاردة تاني.. أختي عزة في ذمة الله"، لتتلقى مئات التعليقات من العديد من الفنانين يواسونها في مصابها الأليم.
reaction:
EGYMOON
EGYMOON
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات