} سعر ومواصفات هاتف "Samsung Galaxy S10 5G "

القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات هاتف "Samsung Galaxy S10 5G "




يعتبر Samsung Galaxy S10 5G جهازًا رائعًا ويعتبر الهاتف الذكرى العاشرة في سلسلة S. ويأتي ذلك كتغيير مفاجئ بسبب المظهر الكلاسيكي الذي تضفيه الشاشة الضخمة على الجهاز. نظرًا لأنه يصادف الإصدار العاشر إلى سلسلة S من الأجهزة الرئيسية التي تم الكشف عنها خلال المؤتمر الصحفي 2019 ، يمكنك توقع الكثير من الهاتف. في الوقت الحالي ، يعد هذا الإصدار الأول من بين المتغيرات الأخرى لسلسلة S التي من المحتمل أن تصدر في عام 2019.

تاريخ الافراج عن سامسونج S10 5G
على الرغم من أن الشركة قد كشفت بالفعل عن Galaxy S10 5G خلال حدث سان فرانسيسكو في 20 فبراير 2019 ، فإن الهاتف لن يصل إلى أيدي المستهلكين حتى يونيو. في الواقع ، يمكن طلب جميع المتغيرات من سلسلة S من الهواتف الذكية الآن ، ولكن من المرجح أن تتوفر S10 5G في المتاجر فقط من الأسبوع الأول من يونيو.

سعر جهاز" Galaxy S10 5G "

أسعار بدء تشغيل الجهاز هي 899 دولارًا و 799 جنيهًا إسترلينيًا لطراز تخزين 128 جيجابايت ؛ لذلك يتعين على المستهلكين إنفاق أموال إضافية عند أخذ سعر الإطلاق لـ S9 في الاعتبار. حتى إذا كان الهاتف لن يهبط في أيدي المستهلكين في وقت قريب جدًا ، فإن الإعلان عن هذا الجهاز من أحد أكبر عمالقة صناعة الهواتف الذكية يمكن أن يجعل المرء يشعر وكأنه بنادق رائعة تشتعل في الجيل الخامس. يبدو أن الهاتف لديه الكثير لتقدمه للعملاء أكثر من مجرد سرعة البيانات.

هاتف سامسونج S10 5G هو splashiest نسخة من مجموعة جالاكسي S10. بالنسبة للمبتدئين ، ستجلب الشاشة الكثير من المفاجآت حيث إنها أكبر من خلال لوحة ضخمة بحجم 6.7 بوصة جديدة ، يبلغ إجمالي وزنها حوالي 198 جرام ، مما يجعلها أعلى بنحو 40 غرام من طراز S10 العادي . بشكل عام ، يمكنك توقع أن يكون الحجم مشابهًا لجهاز Samsung Galaxy Note 9. كما أن الهاتف أكثر سماكة ، على الرغم من أنه لا يزيد عن 0.14 ملم. يأتي الأمر مريحًا للعملاء الذين يعتقدون أن إدراج 5G سيجعل الهاتف الذكي أكثر سماكة من الأجهزة السابقة لهذه الشركة. على الرغم من تضمين هوائيات 5G وبطارية أكبر ، فإن جهاز Galaxy S10 5G لا يزيد سمكه عن جهاز S10 المعتاد.

الأجهزة الاولى التى تطرح هذا العام التى تدعم شبكات 5G


تتشابه الميزات الرئيسية الأخرى لهاتف Samsung Galaxy S10 5G مع Snapdragon 855 المتطورة أو معالج Exynos 9820 على متن الطائرة للحصول على أداء رائع للغاية. ومع ذلك ، لجعل طراز 5G جاهزًا ، قامت Samsung أيضًا بتضمين مودم Snapdragon X50 من كوالكوم. الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الموجود في الشاشة ، والشحن اللاسلكي السريع ، ودعم Wi-Fi 6 يسجلان بوضوح على الطرز الأخرى. لا عجب ، الجهاز سوف يميز نفسه. مع كل الميزات والمواصفات ، تم تصميم Samsung Galaxy S10 5G ليكون جهازًا رائدًا متكاملًا بدلاً من نموذج adopter المبكر
ومع ذلك ، فإن Galaxy S10 5G لن يقدم كل شيء لجميع المستهلكين ، حيث تكشف ورقة المواصفات الخاصة بالشركة أن طراز 5G سيأتي فقط بخيار ذاكرة واحد يبلغ 256 جيجابايت. على الرغم من أن هذا يبدو كثيرًا ، إلا أن تكوينات 1 تيرابايت و 512 ميجابايت لن تظهر. علاوة على ذلك ، ستكون فتحة بطاقة micro SD مفقودة ، مما يجعلها خيارًا لإبرام الصفقات لجميع المستهلكين الذين يفضلون خيار التخزين القابل للتبديل والمحمول. على عكس الحلول التوفيقية التي قدمتها الشركة في طراز 5G ، فإن تضمين كاميرا الاستشعار ثلاثية الأبعاد يعد ميزة.

مواصفات Galaxy S10 5G 

تأتي الشاشة 6.7 بوصة مزودة بلوحة AMOLED ودقة 3040 × 1440 بكسل بدقة 502 نقطة لكل بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع 19: 9.

الكاميرا الخلفية

16 ميجابيكسل f / 2.2 ultrawide + 12 ميجابيكسل f / 1.5 و f / 2.4 بكسل مزدوج مع OIS

12 MP OIS المقربة f / 2.4

عمق 3D: hQVGA


الكاميرا الأمامية
10 ميجابيكسل f / 1.9 بكسل ثنائي + عمق ثلاثي الأبعاد: hQVGA

بطارية Galaxy S10

يحتوي Samsung Galaxy S10 5G على بطارية غير قابلة للإزالة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة.


الشحن اللاسلكي

يأتي الجهاز مزودًا بشحن لاسلكي سريع 2.0 ويتضمن أيضًا مشاركة لاسلكية لاسلكية. 


ميزات الأمان

يتم تضمين الماسح الضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية في الجهاز ويحتوي على نظام فتح الوجه ثنائي الأبعاد.

الاتصال 

Wi-Fi 6
بلوتوث 5
NFC ، MST
Cat20 LTE ، 7CA ، 4 × 4 MIMO + Sub6 جيجاهرتز و mm 28 جيجاهرتز و 39 جيجاهرتز


أهمية الكاميرا عمق 3D
الكاميرا ذات العمق ثلاثي الأبعاد ترقى إلى مستوى مطالبها وتقيس المسافة بين الكاميرا والكائن داخل مجال الرؤية. يتم إنجاز هذا العمل الفذ من خلال إضاءة المشهد داخل مصدر ضوء متحكم فيه مثل الأشعة تحت الحمراء وأيضًا يقيس الوقت والإشراق للضوء المتناثر. يوضح تطبيق Samsung أن الشركة ربما استخدمت جهازي استشعار يشيران إلى دور الرؤية المجسمة لحساب المسافة. الكاميرا الثلاثية الأبعاد ليست حساسة نظرًا لأننا واجهنا هذه الميزة بالفعل في Lenovo Phab 2 Pro. قد يشتمل LG G8 ThinQ المرتقب أيضًا على مستشعر وقت الرحلة ، ويعتزم هذا الجهاز ، مثله مثل العديد من الأجهزة الأخرى ، تقديم تطبيقات الواقع المعزز للجماهير.

بالعودة إلى Samsung Galaxy S10 5G ، تقدم الشركة دقة هذه الكاميرات كـ hQVGA ، والتي تبلغ حوالي 240 × 160 بكسل أو 0.0384 ميجابكسل. بالتأكيد ، لا يبدو الأمر جيدًا بدرجة كافية لاستيعاب النقرات الأكثر روعة والأكثر إيقاعًا ، لكن الدقة كافية للحصول على معلومات كثيرة حول أي شيء تشير إليه الكاميرا. الأهم من ذلك ، يأتي هاتف Galaxy S 10 5G مزودًا بكاميرات عمق ثلاثية الأبعاد في الأمام والخلف. عندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية ، فإن استخدام هذه التكنولوجيا سوف يسهل إنتاج خوخه برامج عالية الدقة وعالية الجودة مخصصة للصور الشخصية. الدقة المقيدة للكاميرا تجعلها أقل ملاءمة للأمان البيومتري ورسم الخرائط للوجه.


في الجزء الخلفي ، طرحت شركة Samsung تحسينات على Quick Measure و Video Live Focus والتي يبدو أنها تشبه تطبيق Measure من Apple. ما يجعل الكاميرا الخلفية مثيرة هو احتمال تعيين الواقع المعزز في الوقت الحقيقي في البيئة. يمكن أن تدعم الكاميرا الخلفية أنواعًا مختلفة من التطبيقات ، وميزة التعيين ثلاثي الأبعاد لها بعض العواقب المثيرة للاهتمام على الواقع الافتراضي أيضًا ، وهو شيء تدعمه الشركة مع سماعات Gear VR. يبدو أن الكاميرا ذات العمق ثلاثي الأبعاد هي ميزة أكثر إثارة للاهتمام من سرعة 5G.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوى المقال