القائمة الرئيسية

الصفحات

تبدأ "Microsoft"بإعلام مستخدمي ويندوز " Windows 7 " بنهاية الدعم

تبدأ "Microsoft"بإعلام مستخدمي ويندوز " Windows 7 " بنهاية الدعم
Windows 7


بدأت شركة "Microsoft" في طرح تحديث لنظام التشغيل "Windows 7"  لإعلام المستخدمين الحاليين بنهاية الدعم. توقف صانع البرنامج دعم "Windows 7" في 14 يناير 2020 ، وبدأ الآن في التحذير من تاريخ القطع هذا. تستخدم Microsoft إشعارًا لتحذير مستخدمي Windows 7 ، على غرار المطالبات التي استخدمتها الشركة لحمل الأشخاص على الترقية إلى Windows 7.

تاريخ انتهاء الدعم من Microsoft يعني أن مستخدمي Windows 7 لن يتلقوا تحديثات الأمان بعد الآن ، وتريد الشركة من المستهلكين الترقية إلى أجهزة كمبيوتر Windows 10 بدلاً من ذلك. على الرغم من أن الإشعار لا يذكر نظام التشغيل Windows 10 ، فإن Microsoft ترتبط بموقع Windows 7 الجديد الذي يشجع المستهلكين على ترقية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

كشفت Microsoft في وقت سابق من هذا الشهر أن هذه الإخطارات ستصل إلى Windows 7 ، لكن الشركة تقول إنها لن تعرض إلا "حفنة" من المرات خلال عام 2019. ستتوقف الإعلامات بمجرد انتهاء دعم Windows 7 في يناير ، أو إذا اخترت "فعل" لا أذكر مرة أخرى "على الإخطار. أثارت إخطارات ترقية نظام التشغيل Microsoft Windows 10 السابقة عددًا من مستخدمي نظام Windows ، وقد تعلمت الشركة بوضوح احترام الأشخاص الذين يريدون إخفائهم.


لا يزال "Windows 10" يتجه نحو هدف شركة " Microsoft" المتمثل في تثبيته على مليار جهاز . ستساعد دورة ترقية "Windows 7" على دفع Windows 10 إلى الأمام ، وقد تجاوزت Windows 7 حصتها في السوق في وقت سابق من هذا العام. يعمل نظام Windows 10 الآن على أكثر من 800 مليون جهاز


هل اعجبك الموضوع :
author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوى المقال