} الأجهزة الاولى التى تطرح هذا العام التى تدعم شبكات 5G

القائمة الرئيسية

الصفحات

الأجهزة الاولى التى تطرح هذا العام التى تدعم شبكات 5G

الأجهزة الاولى التى تطرح هذا العام التى تدعم شبكات 5G
شبكة الجيل الخامس

ستأتي شركات " 5G "في عام 2019 مع وعد ببيانات فائقة السرعة وتغطية أفضل ، ستدخل شبكات الاتصالات من منتصف إلى أواخر عام 2019 شبكات الجيل التالي في المملكة المتحدة والولايات المتحدة
سنشهد أيضًا إطلاق الكثير من أجهزة "5G " ، مع الإعلان عن أول الأجهزة بالفعل وسرعان ما يتم طرحها للبيع
لذا تعال معنا أثناء شرحنا للمستخدمين الرئيسيين في" فايف جى" ، ولماذا سيأتي على الأرجح إلى هاتفك التالي بالتأكيد الهاتف بعد ذلك وكيف يمكن أن يحدث ثورة في النطاق العريض المنزلي ، أيضًا

ماهى شبكات الـ 5G ؟

5G هو التطور القادم في شبكات الهاتف المحمول. خلال العامين الأخيرين ، أطلقنا الجيل الثالث ، ثم الجيل الرابع ، والآن 2019 سيشهد إطلاق الجيل الخامس والذي سيتم طرحه بشكل أسرع من الجيل الرابع.
بفضل شبكة جديدة ، تأتي إمكانات جديدة ، بدءًا من السرعات التي تشبه النطاق العريض على هاتفك ، وسرعات التحميل "التنزيلات "المحسّنة ، وإنترنت الأشياء (IoT) - قدرة الشركات على التحكم في الأجهزة عن بُعد بطريقة أكثر فاعلية وأسرع بكثير مما هو ممكن حاليًا .
بحلول عام 2024 ، سيكون هناك أكثر من 1.5 مليار شخص متصلاً بشركة "الجيل الخامس" وفقًا لشركة ، وهي الشركة التي تصنع بعض البنية التحتية التي ستجعل كل هذا ممكنً" Ericsson" تنطلق هذه الرحلة قريبًا مع أول الجيل الخامس " 5G " شبكات من المتوقع أن يتم بثها على مدار الصيف ، ويتوفر لدى معظم المشغلين خدمة متوفرة تجاريًا بحلول نهاية عام 2019.

من فوائد شبكات الجيل الخامس 5G

أكبر الفوائد الملحوظة ستكون السرعة. من المتوقع أن تقدم 5Gفي مكان ما بين 80 /100 ميغابت في الثانية مما يعني أنك ستحصل على سرعة تشبه النطاق العريض في المنزل أينما كنت.
سيحدث هذا فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بتنزيل الأفلام أو الملفات الكبيرة أو القيام بلعب الألعاب اولين ، ويعني هذا بالنسبة للكثيرين أنهم قد يتخلون نظريًا عن النطاق العريض في المنزل تمامًا وذلك في تدفق الأفلام بسهولة تامة مثل تدفق الموسيقى حاليًا.
هناك فائدة كبيرة أخرى تتعلق بالسرعة التي ستتمكن من دفع البيانات بها إلى الشبكة 4G كان دائمًا يدور حول الحصول على بيانات أو بث أفلام أو موسيقى على سبيل المثال - ولكن مع 5G ستتمكن الشبكة من التعامل مع كل هذه البيانات بكفاءة أكبر. أن تحسن " وقت الإستجابة " يفتح الكثير من الاحتمالات.
قد يكون ذلك بمثابة تجارب حقيقة جديدة معززة ، أو ألعاب بجودة الكمبيوتر الشخصي على هاتفك المحمول مع "تأخر الفتح" ، أو إجراء مكالمات فيديو متعددة الاتجاهات دون أي مشاكل يجب أن تتحسن الأمور في القطار وفي المناطق المزدحمه بالسكان حيث أن شبكة الجيل الخامس ستكون أفضل في التعامل مع حركتك وعندما يتصل الكثير من الأشخاص بالشبكة في لعبة كرة قدم على سبيل المثال
بالإضافة إلى احتياجات المستهلك العامة ، ستتيح شبكة الجيل الخامس أيضًا الاتصال بين السيارات المستقلة عن بُعد ، والبنية التحتية المرورية المتصلة ، والمصانع البعيدة التي تعمل دون تدخل محلي.


اجهزة الجيل الخامس 5G



اعلنت شركةSamsung عن الهاتف الأول Samsung S10 5G ولكن هناك العديد من الأجهزة الأخرى بما في ذلك LG V50 ThinQ و Xiaomi Mi Mix 3 5G بينما البعض - مثل OnePlus - لم يبدِ يده بعد.

بالنسبة لأجهزة الأخرى ، تبيع AT&T بالفعل Nighthawk 5G Mobile Hotspot 499 دولارًا في الولايات المتحدة من خلال اشتراك شهري قدره 70 دولارًا مقابل 15 جيجا بايت من بيانات 5 جيجا بايت شهريًا.سنرى المزيد من هذه الأجهزة مثل HTC 5G Hub مع Alexa .

هناك الكثير من هواتف 5G القادمة ، لذلك نحن نتتبع جميع هواتف 5G التي تأتي في 2019 في ميزة منفصلة.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوى المقال