القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

2 أبريل القادم يتم ايقاف تشغيل البريد الوارد بواسطة "Gmail" رسمياً

 2 أبريل القادم يتم ايقاف تشغيل البريد الوارد بواسطة " "Gmailرسمياً


Google+ ليس المنتج الوحيد الذي تغلقه Google الشهر المقبل. من المقرر أيضًا إيقاف تشغيل Inbox by Gmail في 2 أبريل. أعلنت Google عن خططها لقتل تطبيق البريد الإلكتروني للجوال العام الماضي. لم تقدم الشركة تاريخًا محددًا حتى الآن. في حالة استمرار استخدامك لـ Inbox by Gmail ، فمن المحتمل أن تصادف إشعارًا داخل التطبيق ، يبلغك أن التطبيق "سيذهب" قريبًا (كما هو موضح أعلاه). تم تعيين + Google أيضًا على إيقاف التشغيل في 2 أبريل.

سيتم إيقاف تشغيل صندوق الوارد الوارد من Gmail في نفس اليوم الذي أغلقت فيه خدمة Google+ ، النظام الاجتماعي الفاشل للشركة. إلى جانب إشعار التطبيق ، تقدم Google اختصارًا يفتح تطبيق Gmail لـ Inbox بواسطة مستخدمي Gmail. بناءً على تاريخ ظهور الإشعار داخل التطبيق ، أدرجت Google 15 أو 14 أو 13 يومًا من إيقاف التشغيل - ولكن كل هذه الأمور تشير إلى التاريخ نفسه - 2 أبريل.

على مدار الأشهر القليلة الماضية ، جلبت Google بعض ميزات Inbox by Gmail إلى تطبيق Gmail العادي. ولكن من المرجح أن يفقد المستخدمون الكثير من الميزات المفيدة التي وقعوا في حبهم. لسوء الحظ ، ستتوقف الخدمات الأساسية للتطبيق عن العمل في 2 أبريل ، لذلك لن يتم الالتزام بالنسخة الأخيرة على أمل الاستمرار في استخدامه في المستقبل.

أطلقت Google تطبيق Inbox by Gmail مرة أخرى في عام 2014. وكان الهدف من التطبيق هو زيادة الإنتاجية ، وخاصةً بالنسبة لأولئك الذين يتعين عليهم التعامل مع الكثير من رسائل البريد الإلكتروني على أساس يومي. سمحت للمستخدمين بإنشاء الردود تلقائيًا وإنشاء حزم وغير ذلك الكثير.

مع بقاء أقل من أسبوعين ، يبدو أن Google تجعل من الصعب على المستخدمين العثور على البريد الوارد وتنزيله عبر Gmail لأسباب واضحة. في حال كنت تبحث عن تجربتها للمرة الأخيرة قبل وفاتها ، سيكون لديك صعوبة في تحديد موقعها في متجر Play.

حتى الآن ، تلقت Gmail مجموعة كبيرة من ميزات البريد الوارد بواسطة Gmail بما في ذلك Smart Reply و Nudges والمرفقات المضمنة والمزيد. ومع ذلك ، قد لا تصل جميع الميزات إلى تطبيق Gmail الافتراضي.
reaction:
EGYMOON
EGYMOON
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات