القائمة الرئيسية

الصفحات

بطل كأس الرابطة هوه فريق مانشستر سيتي.

بطل كأس الرابطة هوه فريق مانشستر سيتي.
بطل كأس الرابطة هوه فريق مانشستر سيتي.

احتفظ مانشستر سيتي بلقب كأس علاقة الأندية الإنكليزية المحترفة للساحرة المستديرة كرة القدم، بفوزه على تشلسي 4-3 بركلات الترجيح في أعقاب تعادلهما سلبا في الوقتين الأصلي والإضافي، البارحة، في الماتش الختامية على أرض ملعب «ويمبلي» في لندن.
وهو اللقب السادس لـ «سيتي» في المنافسة والأول في الموسم الراهن، ليستمر حلم إحداث الرباعية مع المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، إذ يحتل الترتيب الثاني في مركز منافسات الدوري بفارق نقطة واحدة وراء ليفربول، ووصل 1/4 ختامي كأس التحالف الإنكليزي، كما وضع قدما في الدور 1/4 الختامي لدوري أبطال أوروبا في أعقاب تغلبه في ذهاب ثمن الختامي على مضيفه شالكه الألماني 3-2.
في المقابل، ارتفعت الضغوطات على مدرب الـ«بلوز»، الإيطالي ماوريتسيو ساري، بعد أن أخفق في التتويج بلقب أول في موسمه الأول معه، وأيضا فشل في رد الاعتبار للفريق اللندني عقب الفقدان السداسية القاسية في مواجهة «سيتي» في بطولة الدوري الإقليمي في العاشر من شباط الحالي، علما بأنه أحرز نتيجة رائعة بالفوز بهدفين على غوارديولا وفريقه علي ملعب «ستامفورد بريدج» في شهر ديسمبر في لندن، كانت الأولى التي يتلقاها الفريق الذي بالشمال في الـ«بريمير ليغ» ذلك الموسم.
وشهدت الماتش نكبة متميزة تمثلت في رفض حارس تشلسي، الإسباني كيبا أريزابالاغا، الذهاب للخارج من الملعب رغم إصرار المدرب ساري قبيل ركلات الترجيح.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال